المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (شبوة اليوم) -
التقى محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، اليوم، قيادة نقابة المحامين اليمنيين فرع محافظة شبوة برئاسة الدكتور علي مهدي بارحمة، وعضوية الأخوة صلاح منصور محمد، مطيع عبدالله هواش، خ...

مشاهدة المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبوة اليوم ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار