وزير الداخلية يبحث مع السفير الياباني ومدير وكالة “جايكا” أوجه التعاون في المجال الأمني ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (سما عدن الإخبارية) -
    بحث وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان، اليوم، في ديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، مع سفير اليابان لدى بلادنا، سعادة السيد يوئيتشي ناكاشيما، ومدير الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا) السيد يو إبيساوا، أوجه التعاون المشترك في المجال الأمني وسبل تعزيزها وتطويرها.   وفي اللقاء، الذي حضره وكيل قطاع الخدمات المدنية بوزارة …

مشاهدة وزير الداخلية يبحث مع السفير الياباني ومدير وكالة ldquo جايكا rdquo أوجه

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير الداخلية يبحث مع السفير الياباني ومدير وكالة جايكا أوجه التعاون في المجال الأمني قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سما عدن الإخبارية ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير الداخلية يبحث مع السفير الياباني ومدير وكالة “جايكا” أوجه التعاون في المجال الأمني.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار