وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين ...السعودية

اخبار عربية بواسطة : (شبكة راية الإعلامية) -
أعلن وزير المالية والتخطيط، د. اسطفان سلامة، اليوم الأربعاء، إطلاق تطبيق يبوس الهادف لتعزيز صمود موظفي القطاع العام وتمكينهم من الوفاء بالتزاماتهم تجاه مزودي الخدمات الأساسية، وذلك خلال فعالية رسمية أقيمت في المعهد المالي الفلسطيني بمدينة البيرة بمشاركة الجهات الشريكة. ​وأشار د. سلامة إلى أن المرحلة التجريبية للتطبيق تشمل العاملين في الدفاع المدني الفلسطيني، وجهاز الضابطة الجمركية، إضافة إلى وزارة شؤون القدس ومحافظة القدس، وذلك للتأكد من فاعلية النظام، وعمليات التقاص، تمهيداً لإتاحته رسمياً ل...

مشاهدة وزير المالية والتخطيط نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق يبوس لدعم

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير المالية والتخطيط نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق يبوس لدعم الموظفين العموميين قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة راية الإعلامية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار