توقيع اتفاقية لإنشاء مقر بالرباط لشبكة آليات الوقاية من التعذيب بإفريقيا ...المغرب

اخبار عربية بواسطة : (اليوم 24) -
انطلقت بالعاصمة الرواندية كيغالي أشغال المؤتمر السنوي الرابع للشبكة الإفريقية للآليات الوطنية للوقاية من التعذيب، وسط إشادة بسرعة تفاعل الحكومة المغربية والاحتفاء بتوقيع اتفاقية المقر الخاص بالأمانة العامة الدائمة للشبكة بالرباط شهر أبريل الماضي، بين آمنة بوعياش، رئيسة الشبكة ورئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان وناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، على […]

مشاهدة توقيع اتفاقية لإنشاء مقر بالرباط لشبكة آليات الوقاية من التعذيب بإفريقيا

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ توقيع اتفاقية لإنشاء مقر بالرباط لشبكة آليات الوقاية من التعذيب بإفريقيا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليوم 24 ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، توقيع اتفاقية لإنشاء مقر بالرباط لشبكة آليات الوقاية من التعذيب بإفريقيا.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار