السفارة الأمريكية في الكويت تستأنف عملها بعد أكثر من ثلاثة أشهر من الإغلاق ...مصر

اخبار عربية بواسطة : (خليجيون) -
أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم، استئناف العمل في سفارة الولايات المتحدة لدى الكويت بعد إغلاق استمر أكثر من ثلاثة أشهر على خلفية التطورات الأمنية والحرب التي شهدتها المنطقة والهجمات الإيرانية التي دفعت إلى تعليق نشاط البعثة الدبلوماسية. وقال متحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية إن السفارة عادت إلى مزاولة أعمالها اعتباراً من منتصف ليل 24 يونيو.

مشاهدة السفارة الأمريكية في الكويت تستأنف عملها بعد أكثر من ثلاثة أشهر من الإغلاق

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ السفارة الأمريكية في الكويت تستأنف عملها بعد أكثر من ثلاثة أشهر من الإغلاق قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على خليجيون ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، السفارة الأمريكية في الكويت تستأنف عملها بعد أكثر من ثلاثة أشهر من الإغلاق.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار