مدير شرطة عسير يقلّد مدير شرطة خميس مشيط رتبته الجديدة “عميد” ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (صحيفة الراي الالكترونية) -
قلّد مدير شرطة عسير اللواء عبدالرحمن بن عيد العتيبي، مدير شرطة خميس مشيط العقيد علي بن محمد آل عظية القحطاني، رتبته الجديدة “عميد”، وذلك بعد صدور الأمر بترقيته.  “الرأي” تبارك للعميد علي بن محمد آل عظية القحطاني هذه الترقية، سائلين الله تعالى أن تكون عونًا له على خدمة دينه ومليكه ووطنه، وأن يوفقه ويسدد خطاه …

»

مشاهدة مدير شرطة عسير يقل د مدير شرطة خميس مشيط رتبته الجديدة ldquo عميد rdquo

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مدير شرطة عسير يقل د مدير شرطة خميس مشيط رتبته الجديدة عميد قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة الراي الالكترونية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مدير شرطة عسير يقلّد مدير شرطة خميس مشيط رتبته الجديدة “عميد”.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار