وكيل إمارة الرياض يحضر حفل سفارة جيبوتي بمناسبة اليوم الوطني ...السعودية

اخبار عربية بواسطة : (الجزيرة اونلاين) -
نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، حضر معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الأستاذ سليمان بن محمد القناص، اليوم، حفل سفارة جمهورية جيبوتي لدى المملكة بمناسبة اليوم الوطني لبلادها، وذلك بقصر الثقافة في مدينة الرياض. وكان في استقبال معاليه لدى وصوله مقر الحفل عميد السلك الدبلوماسي، سفير جمهورية جيبوتي لدى المملكة ضياء الدين سعيد بامخرمة، وعددًا من منسوبي السفارة. حضر الحفل، وكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم عبدالمجيد بن راشد السماري، وعدد من أعضاء […]

مشاهدة وكيل إمارة الرياض يحضر حفل سفارة جيبوتي بمناسبة اليوم الوطني

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وكيل إمارة الرياض يحضر حفل سفارة جيبوتي بمناسبة اليوم الوطني قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الجزيرة اونلاين ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وكيل إمارة الرياض يحضر حفل سفارة جيبوتي بمناسبة اليوم الوطني.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار