بوجلبان يعتذر عن عدم تولي إدارة الاسكاوتنج بالأهلي ..رياضة

رياضة بواسطة : (أهل مصر) -
أكد الإعلامي أمير هشام، أن التونسي أنيس بوجلبان، تقدم باعتذار لـ سيد عبدالحفيظ عضو مجلس إدارة النادي الاهلي عن تولي رئاسة إدارة الاسكاوتنج.

مشاهدة بوجلبان يعتذر عن عدم تولي إدارة الاسكاوتنج بالأهلي

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بوجلبان يعتذر عن عدم تولي إدارة الاسكاوتنج بالأهلي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على أهل مصر ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بوجلبان يعتذر عن عدم تولي إدارة الاسكاوتنج بالأهلي.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار