مركز الملك سلمان يوقّع برنامجًا لإعادة تأهيل 6 مستشفيات في السودان ...السعودية

اخبار عربية بواسطة : (صحيفة اليوم السعودية) -
وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم برنامجًا تنفيذيًا مشتركًا مع منظمة الكفاءات للدراسات والتنمية البشرية؛ لإعادة تأهيل ستة مستشفيات وإنشاء ثلاث محطات أكسجين في ولايات الخرطوم والجزيرة والبحر الأحمر وشمال كردفان بجمهورية السودان، يستفيد منه (3.000.000) فرد بشكل مباشر.ووقّع البرنامج مساعد المشرف العام على المركز للعمليات والبرامج أحمد بن علي البيز، ورئيس مجلس إدارة منظمة الكفاءات ومديرها العام عارف بن عوض عبدالحليم الركابي، وذلك بمقر المركز في الرياض.

الخدمات الصحية

ويتضمن المشروع تأمين الأجهزة الطبية الأساسية والضرورية لأقسام الطوارئ، العناية المكثفة، الإصابات، العمليات، الأطفال، التنويم والإفاقة، التصوير الطبي، المعمل، وإنشاء ثلاث محطات للأكسجين بالمستشفيات المستهدفة، إلى جانب تركيب الأجهزة والمحطات وتدريب الكوادر الطبية والفنية على تشغيلها، بما يسهم في تعزيز جاهزية المستشفيات وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين.وتأتي الاتفاقية في إطار سلسلة المشاريع الإنسانية والإغاثية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لدعم القطاع الطبي ومساعدة المرضى في مختلف أنحاء العالم.

مشاهدة مركز الملك سلمان يوق ع برنامج ا لإعادة تأهيل 6 مستشفيات في السودان

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مركز الملك سلمان يوق ع برنامج ا لإعادة تأهيل 6 مستشفيات في السودان قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة اليوم السعودية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مركز الملك سلمان يوقّع برنامجًا لإعادة تأهيل 6 مستشفيات في السودان.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار