الشروق المركزي تطلق حملة للتبرع بالدم لإنقاذ المرضى ...مصر

اخبار عربية بواسطة : (جريده المساء) -

أعلنت مستشفى الشروق المركزي تنظيم حملة للتبرع بالدم يوم الإثنين الموافق 29 يونيو 2026، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي للتبرع بالدم، ودعمًا للمرضى الذين يحتاجون إلى نقل الدم والحالات الحرجة والطارئة، بما يسهم في توفير مخزون آمن من أكياس الدم وإنقاذ حياة المرضى. وقالت الدكتورة أمل إسماعيل، مديرة مستشفى الشروق المركزي، إن التبرع بالدم […]

ظهرت المقالة الشروق المركزي تطلق حملة للتبرع بالدم لإنقاذ المرضى أولاً على جريدة المساء.

مشاهدة الشروق المركزي تطلق حملة للتبرع بالدم لإنقاذ المرضى

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الشروق المركزي تطلق حملة للتبرع بالدم لإنقاذ المرضى قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريده المساء ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الشروق المركزي تطلق حملة للتبرع بالدم لإنقاذ المرضى.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار