مدير مستشفى الصدر الأسبق: السجائر الإلكترونية تمهد للإصابة بالسرطان ...مصر

ثقافة وفن بواسطة : (اليوم السابع) -
حذر الدكتور محمود عبد المجيد، استشاري الأمراض الصدرية ومدير مستشفى الصدر الأسبق بالعباسية، من خطورة الاعتماد على السجائر الإلكترونية "الفيب" كوسيلة للإقلاع عن التدخين التقليدي. مدير مستشفى الصدر الأسبق: السجائر الإلكترونية تمهد للإصابة بالسرطان

مشاهدة مدير مستشفى الصدر الأسبق السجائر الإلكترونية تمهد للإصابة بالسرطان

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مدير مستشفى الصدر الأسبق السجائر الإلكترونية تمهد للإصابة بالسرطان قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليوم السابع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مدير مستشفى الصدر الأسبق: السجائر الإلكترونية تمهد للإصابة بالسرطان.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة ثقافة وفن
جديد الاخبار