أعلن “مجلس السلام” عن وصول ضباط من القوات المسلحة الملكية المغربية إلى إسرائيل، في إطار ترتيبات مرتبطة بتشكيل قوة استقرار دولية يرتقب نشرها لاحقا في قطاع غزة، ضمن خطة السلام الأمريكية الهادفة إلى إدارة المرحلة في القطاع بعد وقف الحرب الإسرائيلية. وأوضح المجلس، في معطيات نشرها عبر منصاته الرسمية، أن وحدة مكونة من أربعة ضباط […]
“مجلس السلام” يعلن وصول ضباط مغاربة إلى إسرائيل للانضمام إلى قوة دولية مقترحة في غزة صوت المغرب.
مشاهدة ldquo مجلس السلام rdquo يعلن وصول ضباط مغاربة إلى إسرائيل للانضمام إلى قوة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مجلس السلام يعلن وصول ضباط مغاربة إلى إسرائيل للانضمام إلى قوة دولية مقترحة في غزة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صوت المغرب ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، “مجلس السلام” يعلن وصول ضباط مغاربة إلى إسرائيل للانضمام إلى قوة دولية مقترحة في غزة.
في الموقع ايضا :