أظهرت إحصائية حديثة صادرة عن موقع متخصص في الأرقام والإحصاءات الكروية، حلول لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم مهند أبو طه في المركز الخامس على قائمة أكثر اللاعبين استعادة للاستحواذ بعد انتهاء منافسات الجولة الثانية من كأس العالم 2026. وسجل أبو طه 15 حالة استعادة للاستحواذ خلال مباراتي المنتخب الوطني أمام النمسا والجزائر، متساويا مع لاعب منتخب أوزبكستان بيخرز كريموف ولاعب منتخب مصر مروان عطية. وجاء لاعب منتخب الأوروغواي رودريغو بينتانكور في صدارة الترتيب برصيد 19 حالة استعادة للاستحواذ، تلاه السويسري غرانيت تشاكا والألماني فلوريان فيرتس برصيد 17 حالة لكل منهما، فيما حل النرويجي ساندر بيرغه رابعا برصيد 16 حالة. ويعكس وجود أبو طه ضمن المراكز المتقدمة في هذا المؤشر، الدور الذي يقوم به في خط وسط المنتخب الوطني خلال مشاركته في البطولة العالمية. ويختتم المنتخب الوطني مشواره في دور المجموعات بمواجهة المنتخب الأرجنتيني ضمن منافسات المجموعة العاشرة. بترا .
مشاهدة أبو طه خامسا في مؤشر استعادة الاستحواذ بمونديال 2026
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أبو طه خامسا في مؤشر استعادة الاستحواذ بمونديال 2026 قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد علىجو 24 ( الأردن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.