الأهلي يقترب من ضم علي محمود بعد استئناف المفاوضات مع إنبي (خاص) ..رياضة

رياضة بواسطة : (أهل مصر) -
استأنف النادي الأهلي مفاوضاته مع نادي إنبي من أجل حسم التعاقد مع علي محمود خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار خطة القلعة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق بعناصر شابة ومميزة استعدادًا للموسم الجديد.

مشاهدة الأهلي يقترب من ضم علي محمود بعد استئناف المفاوضات مع إنبي خاص

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الأهلي يقترب من ضم علي محمود بعد استئناف المفاوضات مع إنبي خاص قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على أهل مصر ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الأهلي يقترب من ضم علي محمود بعد استئناف المفاوضات مع إنبي (خاص).

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار