“هيئة النقل” تحتفي بـ 3000 بحار سعودي ...السعودية

اخبار عربية بواسطة : (الجزيرة اونلاين) -
احتفت الهيئة العامة للنقل بالتعاون مع الهيئة العامة للموانئ، بأكثر من 3000 بحار سعودي بالتزامن مع “اليوم العالمي للبحارة” المعتمد من المنظمة البحرية الدولية (IMO)، الذي يوافق 25 يونيو من كل عام، تقديرًا لدورهم الحيوي بوصفهم الركيزة الأساسية في القطاع البحري، وتعزيزًا لأهمية تطبيق معايير السلامة والأمن البحري بما يسهم في تحقيق ملاحة بحرية آمنة ومستدامة. وانتهجت المملكة نهجًا رائدًا في دعم وتأهيل الكفاءات الوطنية البحرية وتعزيز السلامة والبيئة البحرية، مستفيدةً من موقعها الإستراتيجي الذي عزز مكانتها مركزًا لوجستيًا عالميًا […]

مشاهدة ldquo هيئة النقل rdquo تحتفي بـ 3000 بحار سعودي

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ هيئة النقل تحتفي بـ 3000 بحار سعودي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الجزيرة اونلاين ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، “هيئة النقل” تحتفي بـ 3000 بحار سعودي.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار