أعلن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الخميس 25 يونيو 2026، أنه سيتم اعتماد الساعة القانونية للمملكة (توقيت غرينيتش) وإلغاء الساعة الإضافية، ابتداء من نهاية الصيف، وذلك استجابة للمطالب التي عبر عنها المواطنون بشأن نظام التوقيت المعتمد. وأوضح أخنوش، في تصريح للصحافة عقب انعقاد المجلس الحكومي، “أن القرار جاء بعد الاستماع إلى مطالب المواطنين وعقد اجتماعات […]
وداعاً لساعة “الشؤم”.. الحكومة تعلن العودة إلى الساعة القانونية صوت المغرب.
مشاهدة وداعا لساعة ldquo الشؤم rdquo الحكومة تعلن العودة إلى الساعة القانونية
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وداعا لساعة الشؤم الحكومة تعلن العودة إلى الساعة القانونية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صوت المغرب ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وداعاً لساعة “الشؤم”.. الحكومة تعلن العودة إلى الساعة القانونية.
في الموقع ايضا :