البورصة تنزف في نهاية الأسبوع.. خسارة 26 مليار جنيه والأسهم تهبط للمرة الرابعة ..أقتصاد

أقتصاد بواسطة : (اليوم السابع) -
أنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الخميس، نهاية جلسات الأسبوع، بتراجع للمؤشرات للجلسة الرابعة على التوالي، بضغوط مبيعات المتعاملين المصريين فيما مالت تعاملات العرب والأجانب للشراء. البورصة تنزف في نهاية الأسبوع.. خسارة 26 مليار جنيه والأسهم تهبط للمرة الرابعة

مشاهدة البورصة تنزف في نهاية الأسبوع خسارة 26 مليار جنيه والأسهم تهبط للمرة الرابعة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ البورصة تنزف في نهاية الأسبوع خسارة 26 مليار جنيه والأسهم تهبط للمرة الرابعة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليوم السابع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، البورصة تنزف في نهاية الأسبوع.. خسارة 26 مليار جنيه والأسهم تهبط للمرة الرابعة.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة أقتصاد
جديد الاخبار