الفليج توجّه الجهات التابعة بإطلاق المرحلة التجريبية لمنظومة تقارير الاستدامة ...الكويت

ترفيه و منوعات بواسطة : (شبكة سرمد الإعلامية) -
وجهت وزير الدولة لشؤون التنمية والاستدامة الدكتورة ريم الفليج الجهات التابعة البدء بإعداد تقارير الاستدامة وفق نموذج موحّد ومؤشرات أداء قابلة للقياس، بما يسهم في بناء قاعدة بيانات وطنية متكاملة تدعم اتخاذ القرار وتعزز الشفافية والإفصاح البيئي. جاء ذلك في تصريح الفليج، عقب اجتماعها مع قيادات الجهات التابعة لها وهي الهيئة العامة للبيئة والهيئة العامة …

مشاهدة الفليج توج ه الجهات التابعة بإطلاق المرحلة التجريبية لمنظومة تقارير الاستدامة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الفليج توج ه الجهات التابعة بإطلاق المرحلة التجريبية لمنظومة تقارير الاستدامة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الفليج توجّه الجهات التابعة بإطلاق المرحلة التجريبية لمنظومة تقارير الاستدامة.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة ترفيه و منوعات
جديد الاخبار