محافظ العاصمة عدن يبحث مع السفير الياباني سبل التعاون المشترك ويؤكد على أولوية المشاريع المستدامة ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (سما عدن الإخبارية) -
استقبل وزير الدولة محافظ العاصمة عدن، الأستاذ عبد الرحمن شيخ، سفير اليابان لدى الجمهورية اليمنية، يوئيتشي ناكاشيما، والوفد المرافق له، وذلك في إطار تعزيز علاقات التعاون المشترك بين الجانبين ودعم جهود التنمية في العاصمة عدن. وفي مستهل اللقاء، رحب المحافظ عبد الرحمن شيخ بالسفير الياباني والوفد المرافق له، مشيدا بالعلاقات الثنائية المتميزة بين اليمن واليابان، …

مشاهدة محافظ العاصمة عدن يبحث مع السفير الياباني سبل التعاون المشترك ويؤكد على

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ محافظ العاصمة عدن يبحث مع السفير الياباني سبل التعاون المشترك ويؤكد على أولوية المشاريع المستدامة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سما عدن الإخبارية ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، محافظ العاصمة عدن يبحث مع السفير الياباني سبل التعاون المشترك ويؤكد على أولوية المشاريع المستدامة.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار