سمو وزير الخارجية يلتقي وزير الخارجية الأمريكي ...السعودية

اخبار عربية بواسطة : (الجزيرة اونلاين) -
التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، في المنامة اليوم، معالي وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية ماركو روبيو، وذلك على هامش الاجتماع الوزاري بين دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأمريكية. واستعرض الوزيران خلال اللقاء التطورات الإقليمية والدولية وفي مقدمتها الاتفاق الأمريكي-الإيراني والتقدم المحرز في المفاوضات بينهما، وأهمية حرية الملاحة الدولية في مضيق هرمز دون قيود، إضافة إلى مناقشة تطورات الأوضاع في غزة ولبنان. حضر اللقاء، صاحب السمو الأمير مصعب بن محمد الفرحان مستشار وزير الخارجية […]

مشاهدة سمو وزير الخارجية يلتقي وزير الخارجية الأمريكي

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ سمو وزير الخارجية يلتقي وزير الخارجية الأمريكي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الجزيرة اونلاين ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، سمو وزير الخارجية يلتقي وزير الخارجية الأمريكي.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار