حرارة أعلى من المعدلات الطبيعية
وأشار القحطاني إلى أن السجلات المناخية التاريخية لشهر يونيو تُظهر أن مدينة جدة سجلت أعلى درجة حرارة في المملكة خلال هذا الشهر، حيث بلغت 52 درجة مئوية عام 2010م، ما يعكس طبيعة التباين المناخي الذي تشهده مناطق المملكة خلال فصل الصيف.وبيّن أن التوقعات المناخية للربع الثاني من فصل الصيف تشير إلى استمرار تسجيل درجات حرارة أعلى من معدلاتها الطبيعية على معظم مناطق المملكة، داعيًا إلى متابعة التقارير والنشرات الجوية الصادرة عن المركز الوطني للأرصاد، والالتزام بالإرشادات الوقائية للحد من تأثيرات موجات الحر، خاصة خلال ساعات الذروة.وأكد أن المركز يواصل مراقبة التغيرات الجوية والمناخية على مدار الساعة، وتحديث التوقعات بشكل مستمر؛ بما يسهم في تعزيز السلامة العامة ورفع مستوى الجاهزية للتعامل مع الظروف المناخية المتوقعة.مشاهدة الأرصاد الأحساء الأعلى حرارة وتوقعات بصيف يفوق المعدلات
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الأرصاد الأحساء الأعلى حرارة وتوقعات بصيف يفوق المعدلات قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة اليوم السعودية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، "الأرصاد": الأحساء الأعلى حرارة.. وتوقعات بصيف يفوق المعدلات.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :