المحافظ بن الوزير يدشّن فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة المخدرات.. وإتلاف أكبر كمية من المضبوطات في شبوة منذ عام 2011م ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (شبوة اليوم) -
دشّن محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، اليوم، فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة الاتجار والاستعمال غير المشروعين للمخدرات والمؤثرات العقلية، تحت شعار "معًا من أجل وطنٍ خالٍ م...

مشاهدة المحافظ بن الوزير يدش ن فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة المخدرات وإتلاف

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ المحافظ بن الوزير يدش ن فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة المخدرات وإتلاف أكبر كمية من المضبوطات في شبوة منذ عام 2011م قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبوة اليوم ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، المحافظ بن الوزير يدشّن فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة المخدرات.. وإتلاف أكبر كمية من المضبوطات في شبوة منذ عام 2011م.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار