الكويت تطلق المرحلة التجريبية لمنظومة تقارير الاستدامة الحكومية لتعزيز الشفافية البيئية ...مصر

اخبار عربية بواسطة : (خليجيون) -
وجهت وزيرة الدولة لشؤون التنمية والاستدامة بالكويت الدكتورة ريم الفليج الجهات التابعة لها بالبدء في إعداد تقارير الاستدامة وفق نموذج موحد ومؤشرات أداء قابلة للقياس، في خطوة تستهدف بناء قاعدة بيانات وطنية متكاملة تدعم صناعة القرار وتعزز مستويات الشفافية والإفصاح البيئي في الكويت. جاء ذلك عقب اجتماع عقدته الوزيرة مع قيادات الجهات التابعة لقطاعها، والتي.

مشاهدة الكويت تطلق المرحلة التجريبية لمنظومة تقارير الاستدامة الحكومية لتعزيز

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الكويت تطلق المرحلة التجريبية لمنظومة تقارير الاستدامة الحكومية لتعزيز الشفافية البيئية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على خليجيون ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الكويت تطلق المرحلة التجريبية لمنظومة تقارير الاستدامة الحكومية لتعزيز الشفافية البيئية.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار