البكري يفتتح دورتي التأهيل الوظيفي والجرافيكس لعدد من خريجي الجامعات والثانوية بعدن ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (سما عدن الإخبارية) -
افتتح وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الخميس، بمركز التدريب والتأهيل في العاصمة المؤقتة عدن، برنامجًا تدريبيًا يتضمن دورتي “التأهيل الوظيفي” و”التصميم الجرافيكي”، والذي يستهدف عددًا من خريجي الجامعات والثانوية العامة ويستمر على مدى أسبوعين متتاليين. ويأتي هذا البرنامج التدريبي في إطار مشروع دعم برامج الشباب، وضمن أنشطة برامج بناء القدرات وتنمية المهارات، الذي …

مشاهدة البكري يفتتح دورتي التأهيل الوظيفي والجرافيكس لعدد من خريجي الجامعات

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ البكري يفتتح دورتي التأهيل الوظيفي والجرافيكس لعدد من خريجي الجامعات والثانوية بعدن قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سما عدن الإخبارية ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، البكري يفتتح دورتي التأهيل الوظيفي والجرافيكس لعدد من خريجي الجامعات والثانوية بعدن.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار