وزير الصحة يبحث مع منظمة الصحة العالمية تعزيز برامج مكافحة الأمراض ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (سما عدن الإخبارية) -
بحث وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع فريق من منظمة الصحة العالمية برئاسة نائب ممثل المنظمة لدى اليمن الدكتورة نهى محمود، عدد من القضايا المتصلة بتعزيز أنشطة مكافحة الأمراض وتطوير منظومة الترصد الوبائي ومتابعة مخرجات اللقاءات المشتركة مع البنك الدولي. واستعرض اللقاء، آليات دعم برامج الاستجابة الوطنية للأمراض …

مشاهدة وزير الصحة يبحث مع منظمة الصحة العالمية تعزيز برامج مكافحة الأمراض

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير الصحة يبحث مع منظمة الصحة العالمية تعزيز برامج مكافحة الأمراض قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سما عدن الإخبارية ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير الصحة يبحث مع منظمة الصحة العالمية تعزيز برامج مكافحة الأمراض.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار