جيش الاحتلال يعلن إصابة 4 من عناصره بينهم ضابطان ...الكويت

ترفيه و منوعات بواسطة : (شبكة سرمد الإعلامية) -
قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، إن أربعة من عناصره أصيبوا بجروح جراء اشتباكات في جنوب لبنان، الخميس. وذكر في بيان مقتضب أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، مشيراً إلى أن من بينهم ضابطان أحدهما حالته متوسطة.

مشاهدة جيش الاحتلال يعلن إصابة 4 من عناصره بينهم ضابطان

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ جيش الاحتلال يعلن إصابة 4 من عناصره بينهم ضابطان قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، جيش الاحتلال يعلن إصابة 4 من عناصره بينهم ضابطان.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة ترفيه و منوعات
جديد الاخبار