مدير «مكافحة المخدرات»: انخفاض ملحوظ في قضايا الجلب والاتجار ...الكويت

ترفيه و منوعات بواسطة : (شبكة سرمد الإعلامية) -
قال المدير العام للإدارة العامة لمكافحة المخدرات العميد محمد قبازرد، اليوم الجمعة، إن قضايا الجلب والاتجار بالمخدرات سجلت انخفاضا ملحوظا خلال النصف الأول من العام الجاري مقارنة بالفترة ذاتها من 2025 ما يعكس فاعلية الجهود الأمنية والضربات الاستباقية المبذولة في تجفيف منابعها. وذكر قبازرد في لقاء مع «كونا»، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف …

مشاهدة مدير laquo مكافحة المخدرات raquo انخفاض ملحوظ في قضايا الجلب والاتجار

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مدير مكافحة المخدرات انخفاض ملحوظ في قضايا الجلب والاتجار قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مدير «مكافحة المخدرات»: انخفاض ملحوظ في قضايا الجلب والاتجار.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة ترفيه و منوعات
جديد الاخبار