مدير مكافحة المخدرات بالكويت: انخفاض ملحوظ في قضايا الجلب والاتجار ...مصر

اخبار عربية بواسطة : (خليجيون) -
قال المدير العام للإدارة العامة لمكافحة المخدرات العميد محمد قبازرد، اليوم الجمعة، إن قضايا الجلب والاتجار بالمخدرات سجلت انخفاضا ملحوظا خلال النصف الأول من العام الجاري مقارنة بالفترة ذاتها من 2025 ما يعكس فاعلية الجهود الأمنية والضربات الاستباقية المبذولة في تجفيف منابعها. وذكر قبازرد في لقاء مع «كونا»، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف.

مشاهدة مدير مكافحة المخدرات بالكويت انخفاض ملحوظ في قضايا الجلب والاتجار

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مدير مكافحة المخدرات بالكويت انخفاض ملحوظ في قضايا الجلب والاتجار قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على خليجيون ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مدير مكافحة المخدرات بالكويت: انخفاض ملحوظ في قضايا الجلب والاتجار.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار