يفتح ملعب إن آر جي في هيوستن أبوابه قبل ثلاث ساعات من موعد مواجهة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام الرأس الأخضر، صباح السبت، ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العالم، وفق مصدر خاص بـ«الرياضية». وبيّن المصدر ذاته أن مسرح المواجهة سيفتح أبوابه عند الـ04:00 عصرًا بتوقيت هيوستن، الـ 12:00 منتصف الليل بتوقيت الرياض. ويسبق فتح البوابات مسيرة سعودية بالقرب من الملعب، يتخللهما أهازيج لمساندة الأخضر قبل المواجهة الحاسمة. وفي شأن متصل، شارك محمد العويس، حارس الأخضر، وزميله حسَّان تمبكتي، قلب الدفاع، منذ بداية الحصة التدريبية الختامية لـ «الصقور»، فجر الجمعة. ورصدت «الرياضية» وجود العويس وتمبكتي ضمن المجموعة مع انطلاق التدريبات على ملعب «هيوستن داش آند دينامو» في مدينة هيوستن الأمريكية، خلافًا للحصة السابقة، التي غابا عن الفترة المفتوحة منها لوسائل الإعلام، ومدتها ربع ساعةٍ، واكتفيا بأداء تمارينَ استرجاعيةٍ. ووفق ما تابعته «الرياضية»، انطلقت الحصة بتمارينَ لياقيةٍ، تلتها تدريباتٌ بالكرة في الجزء المفتوح للإعلاميين الممتد لربع ساعةٍ. واستهل الأخضر مشواره في المجموعة بالتعادل 1ـ1 مع الأوروجواي، قبل الخسارة برباعيةٍ نظيفةٍ أمام إسبانيا ضمن الجولة الثانية. ويحتاج إلى الفوز على الرأس الأخضر من أجل الصعود ثانيًا، أو لحجز إحدى بطاقات العبور الثمانية المخصَّصة لأصحاب المركز الثالث.
مشاهدة الأخضر مسيرة سعودية والدخول قبل 3 ساعات
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الأخضر مسيرة سعودية والدخول قبل 3 ساعات قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الرياضية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الأخضر.. مسيرة سعودية والدخول قبل 3 ساعات.
في الموقع ايضا :