الأوقاف تهنئ الخارجية بمرور مائتي عام على تأسيس أول ديوان للشئون الخارجية المصرية ...مصر

اخبار عربية بواسطة : (صحيفة الدستور) -
يتقدم الدكتور أسامة الأزهري - وزير الأوقاف ، بأسمى آيات التهنئة والاحترام والتقدير إلى الدكتور بدر عبد العاطي - وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، وإلى جميع أعضاء السلك الدبلوماسي المصري، بمناسبة مرور مائتي عام على تأسيس أول ديوان للشئون الخارجية المصرية، تلك المناسبة الوطنية التي تستحضر

مشاهدة الأوقاف تهنئ الخارجية بمرور مائتي عام على تأسيس أول ديوان للشئون الخارجية

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الأوقاف تهنئ الخارجية بمرور مائتي عام على تأسيس أول ديوان للشئون الخارجية المصرية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة الدستور ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الأوقاف تهنئ الخارجية بمرور مائتي عام على تأسيس أول ديوان للشئون الخارجية المصرية.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار