شمسان بوست | خاص في خطوة تهدف إلى تعزيز استقرار الخدمة الكهربائية، غادرت أربع ناقلات محملة بالنفط الخام، اليوم، ميناء النشيمة النفطي بمحافظة شبوة، متجهة إلى محطة الرئيس لتوليد الكهرباء في العاصمة المؤقتة عدن.وبحسب مصادر مطلعة، تأتي هذه الشحنة ضمن برنامج الإمدادات المستمرة لتوفير الوقود اللازم لتشغيل المحطة، بما يضمن استمرار عمليات التوليد والحد من …
ظهرت المقالة 4 ناقلات نفط تغادر شبوة لتعزيز وقود محطة الرئيس واستقرار كهرباء عدن أولاً على شمسان بوست.
مشاهدة 4 ناقلات نفط تغادر شبوة لتعزيز وقود محطة الرئيس واستقرار كهرباء عدن
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ 4 ناقلات نفط تغادر شبوة لتعزيز وقود محطة الرئيس واستقرار كهرباء عدن قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شمسان بوست ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، 4 ناقلات نفط تغادر شبوة لتعزيز وقود محطة الرئيس واستقرار كهرباء عدن.
في الموقع ايضا :