يسعى نادي الجيش الملكي للعودة إلى معقله بملعب مولاي عبدالله في المباراة الآخيرة بالبطولة الإحترافية المقررة أمام نادي نهضة الزمامرة، بعد استنفاده عقوبة التوقيف. وسيستنفد فريق الجيش الملكي عقوبة الويكلو في مباراة اتحاد تواركة المقررة يوم الأحد القادم لحساب الجولة 28 من البطولة، حيث سيجري الفريق العسكري هذه المباراة على أرضية ملعب الرباط الأولمبي بدون [...]
ظهرت المقالة الجيش الملكي يسعى للعودة إلى ملعب مولاي عبدالله في لقاء الزمامرة أولاً على Sport7.
مشاهدة الجيش الملكي يسعى للعودة إلى ملعب مولاي عبدالله في لقاء الزمامرة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الجيش الملكي يسعى للعودة إلى ملعب مولاي عبدالله في لقاء الزمامرة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سبورت 7 ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الجيش الملكي يسعى للعودة إلى ملعب مولاي عبدالله في لقاء الزمامرة.
في الموقع ايضا :