الجيش الأميركي: قواتنا ردت على الهجوم الإيراني الذي استهدف ناقلة نفط في هرمز ...الكويت

ترفيه و منوعات بواسطة : (شبكة سرمد الإعلامية) -
أعلنت القيادة المركزية الأميركية (CENTCOM) الجمعة، أن قواتها نفذت ضربات ضد أهداف داخل إيران، رداً على الهجوم الذي استهدف سفينة شحن تجارية أثناء عبورها مضيق هرمز، الخميس. وقالت “سينتكوم” في بيان إن الطائرات الأميركية استهدفت مواقع إيرانية لتخزين الصواريخ والطائرات المسيّرة، إضافة إلى مواقع رادار ساحلية، بعدما هاجمت إيران سفينة الشحن M/V Ever Lovely بطائرة …

مشاهدة الجيش الأميركي قواتنا ردت على الهجوم الإيراني الذي استهدف ناقلة نفط في هرمز

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الجيش الأميركي قواتنا ردت على الهجوم الإيراني الذي استهدف ناقلة نفط في هرمز قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الجيش الأميركي: قواتنا ردت على الهجوم الإيراني الذي استهدف ناقلة نفط في هرمز.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة ترفيه و منوعات
جديد الاخبار