أمريكا .. الذهب يتجه نحو تكبد خسارة للأسبوع الرابع على التوالي.. ...لبنان

اخبار عربية بواسطة : (قناة المنار) -
يتجه الذهب، نحو تكبد خسارة للأسبوع الرابع على التوالي، بعدما ظل السعر دون ⁠مستوى 4000 دولار للأونصة مع صمود الدولار والتوقعات برفع أسعار الفائدة الأميركية بوتيرة أسرع لكبح التضخم. بحلول الساعة 02:47 بتوقيت غرينتش، هبط سعر الذهب ⁠في المعاملات الفورية 0.9% إلى 3991.49 دولاراً للأوقية (الأونصة). وخسرت العقود الأميركية الآجلة للذهب تسليم أغسطس/ آب 1% …

مشاهدة أمريكا الذهب يتجه نحو تكبد خسارة للأسبوع الرابع على التوالي

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أمريكا الذهب يتجه نحو تكبد خسارة للأسبوع الرابع على التوالي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على قناة المنار ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أمريكا .. الذهب يتجه نحو تكبد خسارة للأسبوع الرابع على التوالي...

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار