الذهب يتجه نحو الخسارة للأسبوع الرابع على التوالي وسط ارتفاع الدولار ...لبنان

اخبار عربية بواسطة : (بتوقيت بيروت_ beiruttime) -
يتجه الذهب اليوم نحو الخسارة للأسبوع الرابع على التوالي حيث ظل دون مستوى 4000 دولار للأونصة مع صعود الدولار والتوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية. وبحلول الساعة 02:47 بتوقيت غرينيتش، هبط سعر ‌الذهب في المعاملات الفورية 0.9% إلى 3991.49 دولار للأونصة، وخسرت العقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم اب/أغسطس المقبل 1% عند 4007.30 دولار. وعلى مدار الأسبوع، …

مشاهدة الذهب يتجه نحو الخسارة للأسبوع الرابع على التوالي وسط ارتفاع الدولار

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الذهب يتجه نحو الخسارة للأسبوع الرابع على التوالي وسط ارتفاع الدولار قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على بتوقيت بيروت_ beiruttime ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الذهب يتجه نحو الخسارة للأسبوع الرابع على التوالي وسط ارتفاع الدولار.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار