اتصال هاتفي بين وزيري الخارجية الباكستاني والإيراني ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (جو 24) -
 قالت الخارجية الباكستانية إن وزير الخارجية محمد إسحاق دار أكد في اتصال هاتفي بوزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي التزام باكستان بأداء دورها البنّاء لتحقيق هدف السلام والاستقرار الدائمين في المنطقة وخارجها. وأضافت أن عراقجي أعرب عن تقديره للدعم المتواصل الذي تقدمه باكستان في دفع عملية السلام، وشكرها على تسهيل عودة أفراد الطاقم والصيادين الإيرانيين إلى وطنهم بأمان وسلاسة. .

مشاهدة اتصال هاتفي بين وزيري الخارجية الباكستاني والإيراني

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ اتصال هاتفي بين وزيري الخارجية الباكستاني والإيراني قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جو 24 ( الأردن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، اتصال هاتفي بين وزيري الخارجية الباكستاني والإيراني.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار