أفادت المديرية العامة للضرائب بأنها سجّلت زيادة في عدد الموظفين بنسبة 11 في المائة خلال السنة الماضية مقارنة بسنة 2024، لتضم حاليا قوة عاملة إجمالية تبلغ 6606 موظفين. وأكدّت المديرية العامة للضرائب في تقريرها السنوي للأنشطة برسم سنة 2025 أنه “على غرار السنة الفائتة (2024)، كان الهدف من التوظيف الذي تم في سنة 2025 هو […]
"الضرائب" ترفع الموظفين بـ11 بالمائة Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.
مشاهدة الضرائب ترفع الموظفين بـ11 بالمائة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الضرائب ترفع الموظفين بـ11 بالمائة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هسبريس ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، "الضرائب" ترفع الموظفين بـ11 بالمائة.
في الموقع ايضا :