العراق يتفق مع "أوبك" على تخصيص 500 ألف برميل نفط لتعزيز الاحتياطي الأمريكي ..أقتصاد

أقتصاد بواسطة : (عربي21) -
قال المتحدث باسم وزارة النفط سليم الركابي، إن منظمة أوبك استجابت لدعوات بغداد بشأن أهمية إعادة تقييم السقوف الإنتاجية، وبما يراعي الظروف الأمنية والاقتصادية الخاصة بالعراق.

مشاهدة العراق يتفق مع أوبك على تخصيص 500 ألف برميل نفط لتعزيز الاحتياطي الأمريكي

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ العراق يتفق مع أوبك على تخصيص 500 ألف برميل نفط لتعزيز الاحتياطي الأمريكي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على عربي21 ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، العراق يتفق مع "أوبك" على تخصيص 500 ألف برميل نفط لتعزيز الاحتياطي الأمريكي.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة أقتصاد
جديد الاخبار