مساعد وزير الخارجية: المشاركة في منتدى «دوبروفنيك» تجسّد نهجها في تعزيز الحوار والتعاون ...الكويت

ترفيه و منوعات بواسطة : (شبكة سرمد الإعلامية) -
قال مساعد وزير الخارجية لشؤون أوروبا السفير نجيب البدر، إن مشاركة دولة الكويت في النسخة الـ19 من منتدى «دوبروفنيك 2026» تأتي تجسيداً لنهجها الدبلوماسي الراسخ القائم على تعزيز أطر الحوار والتعاون متعدد الأطراف وتعزيز جسور التواصل مع مختلف الشركاء الدوليين. وأضاف السفير البدر، أن ذلك يعكس حرص دولة الكويت على الإسهام الفاعل في الجهود الدولية …

مشاهدة مساعد وزير الخارجية المشاركة في منتدى laquo دوبروفنيك raquo تجس د نهجها في

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مساعد وزير الخارجية المشاركة في منتدى دوبروفنيك تجس د نهجها في تعزيز الحوار والتعاون قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مساعد وزير الخارجية: المشاركة في منتدى «دوبروفنيك» تجسّد نهجها في تعزيز الحوار والتعاون.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة ترفيه و منوعات
جديد الاخبار