سوسة.. حجز طنّ من الأسماك كانت مخزنة بنيّة الإحتكار والمضاربة ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (الصباح نيوز) -
تمكّن فريق مشترك ضمّ اعوان الشرطة البلدية وحدات منطقة الأمن الوطني بسوسة المدينة بعد التنسيق مع أعوان الهيئة الوطنية للسلامة الصحية للمنتوجات الغذائية واعوان الإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات من حجز 1000 كغ من الأسماك المتنوعة كانت مخفية ومخزّنة بنيّة الإحتكار والمضاربة، وبعد استشارة النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بسوسة 1 تم الاحتفاظ بشخصين إثنين على ذمة الأبحاث.  أنور    

مشاهدة سوسة حجز طن من الأسماك كانت مخزنة بني ة الإحتكار والمضاربة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ سوسة حجز طن من الأسماك كانت مخزنة بني ة الإحتكار والمضاربة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الصباح نيوز ( تونس ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، سوسة.. حجز طنّ من الأسماك كانت مخزنة بنيّة الإحتكار والمضاربة.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار