النائب أسامة سعد: كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة – قناة المنار ...لبنان

اخبار عربية بواسطة : (بتوقيت بيروت_ beiruttime) -
كتب النائب أسامة سعد على منصة “إكس”: “ذرائع الفتن حاضرة… الافخاخ الاسرائيلية منصوبة …. كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة… سلامة الجبهة الداخلية مهمة اساسية في هذه الأيام العصيبة….”. المصدر: اكس ■ مصدر الخبر الأصلي نشر لأول مرة على: www.almanar.com.lb تاريخ النشر: 2026-06-27 19:53:00 الكاتب: محمد علوش تنويه من موقع “beiruttime-lb.com”: تم جلب هذا …

مشاهدة النائب أسامة سعد كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة ndash قناة المنار

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ النائب أسامة سعد كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة قناة المنار قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على بتوقيت بيروت_ beiruttime ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، النائب أسامة سعد: كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة – قناة المنار.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار