قبضة واشنطن الحديدية على عمالقة الذكاء الاصطناعي.. ما الذي يخطط له البيت الابيض؟ ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (جو 24) -

وكشفت تقارير حديثة ان البيت الابيض طالب الشركة باطلاق نموذجها الجديد بشكل محدود جدا واقتصاره على شركاء مختارين فقط. واكد سام التمان الرئيس التنفيذي للشركة للموظفين ان عملية الطرح ستتم وفق موافقات حكومية دقيقة.

وبينت التحليلات ان نموذج جي بي تي 5.6 يمثل قفزة نوعية في الكفاءة مقارنة بالاصدارات السابقة. واضاف التمان ان الشركة تسعى للتعاون مع الحكومة والاطراف التقنية لابتكار نهج مستدام يحمي المستخدمين ويضمن استمرارية الابتكار.

واظهرت المتابعات ان شركة انثروبيك واجهت مصيرا مشابها بعد سحب نموذجها فابل 5. واكدت الشركة انها تعمل حاليا على مفاوضات مستمرة مع الادارة الامريكية لاعادة طرح نماذجها القوية للجمهور في اقرب وقت ممكن.

مستقبل الامن السيبراني والشراكة مع الحكومة

واضافت الشركة ان اكثر من مئة مؤسسة حكومية وكبرى الشركات اصبحت قادرة على استخدام هذا النموذج المتطور. واكد ناطق رسمي ان الحوار مع الحكومة يهدف لتوسيع النطاق ليشمل الجمهور العام في المستقبل القريب.

وبين مراقبون ان الحل الامثل يكمن في التعاون المشترك بين المطورين والجهات التنظيمية. واوضحوا ان التقييد وحده لا يكفي ما لم تكن هناك رؤية واضحة للمخاطر التي تسعى الحكومة الامريكية لتجنبها عبر هذه الاجراءات.

.

مشاهدة قبضة واشنطن الحديدية على عمالقة الذكاء الاصطناعي ما الذي يخطط له البيت الابيض

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ قبضة واشنطن الحديدية على عمالقة الذكاء الاصطناعي ما الذي يخطط له البيت الابيض قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جو 24 ( الأردن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، قبضة واشنطن الحديدية على عمالقة الذكاء الاصطناعي.. ما الذي يخطط له البيت الابيض؟.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار