بنزرت.. تقدم موسم الحصاد بنسبة 42 بالمائة ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (الصباح نيوز) -

 الى غاية يوم امس الجمعة تقدم  موسم حصاد الحبوب في ولاية  بنزرت بنسبة.42 بالمائة  بعد جمع 839 ألف قنطار  من الحبوب من أصل 2.15 مليون قنطار تمثل الصابة الجهوية المنتظرة.

وتتم  عملية الحصاد التي انطلقت يوم 09  جوان  الجاري بنسق مقبول ودون إشكاليات اجلاء او خزن في ماطر ، منزل بورقيبة، أوتيك، منزل جميل، وغزالة وبوتيرة متوسطة في بقية المعتمديات بسبب إشكاليات المسالك  الوعرة ونقص عدد آلات الحصاد و العمال .

  وتحتل  ولاية باجة الى غاية يوم أمس المرتبة الأولى بعد جمع 1.382 مليون قنطار من الحبوب تمثل 21 بالمائة  من الصابة الوطنية لسنة 2025-2026 ثم ولاية الكاف في  المرتبة الثانية  ب933 الف قنطار أي 14 بالمائة تليها ولاية  بنزرت اين تم  جمع 12.7 بالمائة .

 

ساسي  الطرابلسي 

 

مشاهدة بنزرت تقدم موسم الحصاد بنسبة 42 بالمائة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بنزرت تقدم موسم الحصاد بنسبة 42 بالمائة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الصباح نيوز ( تونس ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بنزرت.. تقدم موسم الحصاد بنسبة 42 بالمائة.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار