حجزت اللجنة المختلطة بمدينة مراكش، السبت، أزيد من 200 كيلوغرام من الدجاج الفاسد، وأغلقت مطعما متخصصا في الدجاج المشوي بمقاطعة جليز. وجاء هذا التدخل على إثر حملة مراقبة صحية مشتركة للسلطة المحلية للملحقة الإدارية جليز في إطار عمليات المراقبة الرامية إلى حماية صحة المستهلكين وضمان سلامة المواد الغذائية المعروضة للاستهلاك. وقررت هذه اللجنة إتلاف ما […]
حجز كميات دجاج فاسد بمراكش Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.
مشاهدة حجز كميات دجاج فاسد بمراكش
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ حجز كميات دجاج فاسد بمراكش قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هسبريس ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، حجز كميات دجاج فاسد بمراكش.
في الموقع ايضا :