“التلجراف”: طهران تخطط لجني المليارات من مضيق هرمز ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (بوابة الحرية والعدالة) -

أكد الكاتب بن فارمر أن إيران تعتزم جني مليارات الدولارات من خلال فرض رسوم على السفن العابرة لمضيق هرمز الذي أعيد فتحه مؤخراً. وأشار الكاتب في

“التلجراف”: طهران تخطط لجني المليارات من مضيق هرمز بوابة الحرية والعدالة.

مشاهدة ldquo التلجراف rdquo طهران تخطط لجني المليارات من مضيق هرمز

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ التلجراف طهران تخطط لجني المليارات من مضيق هرمز قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على بوابة الحرية والعدالة ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، “التلجراف”: طهران تخطط لجني المليارات من مضيق هرمز.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار