أعربت وزارة الخارجية الكويتية عن إدانة بلادها واستنكارها وبأشد العبارات تكرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة على أراضيها، التي كان آخرها فجر اليوم، في انتهاك صارخ لسيادتها وتهديد مباشر لأمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها وخرق واضح لقواعد القانون الدولي، وميثاق الأمم المتحدة. وأكدت الخارجية في بيان نشرته وكالة الأنباء الكويتية “كونا” أن مواصلة هذه الاعتداءات السافرة في الوقت الذي تمضي فيه الجهود الإقليمية والدولية الرامية إلى التهدئة تشكل تقويضًا للمساعي الهادفة إلى خفض التصعيد في المنطقة، وتمثل تحديًا مباشرًا للإرادة […]
مشاهدة الكويت تدين تكرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الكويت تدين تكرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد علىالجزيرة اونلاين ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.