وزير العدل: صرف 7.5 مليون دينار لـ 2422 حالة ضمن حملة الغارمين ...الكويت

ترفيه و منوعات بواسطة : (شبكة سرمد الإعلامية) -
أعلن وزير العدل المستشار ناصر السميط اعتماد 2422 حالة وصرف 7,505,987 ديناراً كويتياً (نحو 24 مليون دولار) حتى نهاية دوام يوم الخميس الماضي من أصل 16.5 مليون دينار (نحو 53 مليون دولار) تم جمعها ضمن حملة الغارمين وذلك بما يمثل نحو 45 بالمئة من إجمالي المبلغ المحصل حتى الآن. وأكد الوزير السميط، اليوم الأحد، خلال …

مشاهدة وزير العدل صرف 7 5 مليون دينار لـ 2422 حالة ضمن حملة الغارمين

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير العدل صرف 7 5 مليون دينار لـ 2422 حالة ضمن حملة الغارمين قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير العدل: صرف 7.5 مليون دينار لـ 2422 حالة ضمن حملة الغارمين.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة ترفيه و منوعات
جديد الاخبار