هيئة الاستعلامات تختتم تدريبا على الذكاء الاصطناعي.. وعلاء يوسف: يعزز الكفاءة ...مصر

اخبار عربية بواسطة : (اليوم السابع) -
اختتمت الهيئة العامة للاستعلامات اليوم فعاليات البرنامج التدريبي المتخصص في استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المجال الإعلامي.. هيئة الاستعلامات تختتم تدريبا على الذكاء الاصطناعي.. وعلاء يوسف: يعزز الكفاءة

مشاهدة هيئة الاستعلامات تختتم تدريبا على الذكاء الاصطناعي وعلاء يوسف يعزز الكفاءة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ هيئة الاستعلامات تختتم تدريبا على الذكاء الاصطناعي وعلاء يوسف يعزز الكفاءة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليوم السابع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، هيئة الاستعلامات تختتم تدريبا على الذكاء الاصطناعي.. وعلاء يوسف: يعزز الكفاءة.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار