دراسة.. الإفراط في تناول الملح قد يزيد أعراض الاكتئاب ...مصر

اخبار عربية بواسطة : (صحيفة الدستور) -
يحتوي البرجر العادي مع البطاطس المقلية على كمية من الملح تعادل الحصة اليومية الموصى بها. يُذكر أن الاضطراب الاكتئابي الكبير ليس مجرد مزاج سيئ، إذ يصيب نحو 15–18% من الناس حول العالم، ويعيق قدرتهم على العيش والعمل والاستمتاع بالحياة. وتكشف دراسة جديدة نُشرت في مجلة Journal of Immunology عن علاقة غير

مشاهدة دراسة الإفراط في تناول الملح قد يزيد أعراض الاكتئاب

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ دراسة الإفراط في تناول الملح قد يزيد أعراض الاكتئاب قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة الدستور ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، دراسة.. الإفراط في تناول الملح قد يزيد أعراض الاكتئاب.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار