رفع الحد الأدنى للأجور للقطاع الخاص ابتداء من يناير 2027: كم يبلغ؟ ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (سكوب إمباير) -

وافق مجلس الوزراء على أن رفع الحد الأدنى للأجور للقطاع الخاص إلى 8500 جنيه من أول يناير 2027.

كما كلف رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل مجموعة عمل لدراسة رفع الأجور وتحسين دخول العاملين بمختلف القطاعات حتى 2030.

“الحكومة تولي اهتمامًا كبيرًا بتحسين مستويات الأجور تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس بتحسين دخول المواطنين”

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

لا تفوت قراءة: حكاية ترند الجمبري في مصر.. Butterfly أم Butter Fried؟

عدد العاملين في القطاع الخاص

بينما أكد الدكتور أحمد رستم وزير الخطيط خلال اجتماع المجلس القومي للأجور اليوم أن عدد العاملين بالقطاع الخاص 26.5 مليون.

وافق المجلس أيضًا على رفع الحد الأدنى للأجر بالساعة للعاملين في أعمال مؤقتة بطبيعتها بقيمة 34 جنيهًا للساعة الواحدة.

لا تفوّت قراءة: قطار الخليج.. كيف يربط 6 دول بطول 1768 كيلومترا؟

مجلس الوزراء يحدد نسبة العلاوة الدورية السنوية

كما وافق على العلاوة الدورية السنوية بحيث يكون الحد الأدنى لقيمة العلاوة السنوية الدورية بالقطاع الخاص اعتبارًا من العام المالي 2027.

على ألا يقل عن 3% من أجر الاشتراك التأميني المنصوص عليه في قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات وبحد أدني 350 جنيهًا.

لا تفوّت قراءة: كيف تفوز في EA Sports FC 27؟ مهارات وخدع تجعلك تسيطر على منافسك في الملعب

رفع الحد الأدنى للأجور للقطاع الخاص ابتداء من يناير 2027: كم يبلغ؟ سكوب إمباير.

مشاهدة رفع الحد الأدنى للأجور للقطاع الخاص ابتداء من يناير 2027 كم يبلغ

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ رفع الحد الأدنى للأجور للقطاع الخاص ابتداء من يناير 2027 كم يبلغ قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سكوب إمباير ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، رفع الحد الأدنى للأجور للقطاع الخاص ابتداء من يناير 2027: كم يبلغ؟.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار